منتديات واحة عبد الحميد للخياطة التقليدية


๑۩۞۩๑مصمم الأزياء : السيد عبد الحميد بغوز يرحب بكم فى مدينة القصر الكبير๑۩۞۩๑
 
الرئيسيةاليوميةمكتبة الصورس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 مونديال 2026.. السعودية تدعم رسميا الملف الأمريكي ضدا في المغرب

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
abdelh

avatar

عدد المساهمات : 32
السٌّمعَة : 1
تاريخ التسجيل : 22/02/2013
العمر : 46
الموقع : الجمهورية التركية

مُساهمةموضوع: مونديال 2026.. السعودية تدعم رسميا الملف الأمريكي ضدا في المغرب   الأربعاء أبريل 04, 2018 12:43 pm

مونديال 2026.. السعودية تدعم رسميا الملف الأمريكي ضدا في المغرب
03 أبريل, 2018 - 19:53:00




أشاد رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للرياضة في السعودية تركي آل الشيخ الثلاثاء، بملف الترشيح المشترك بين الولايات المتحدة وكندا والمكسيك لاستضافة كأس العالم لكرة القدم 2026، معتبرا انه ملف "قوي".

وأتى تعليق آل الشيخ على هامش استضافته رئيس الاتحاد الأميركي للعبة كارلوس كورديرو رئيس لجنة الترشيح الثلاثية، والذي طلب دعم السعودية للملف المشترك الذي يتنافس مع ملف مغربي للاستضافة.

ونشر آل الشيخ عبر حساباته الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي، اضافة الى الحسابات التابعة للهيئة الرياضية السعودية، صورة تجمعه بالمسؤول الأميركي يدا بيد، وعلى وجه كل منهما ابتسامة عريضة.

وعبر صفحته الرسمية على موقع فيسبوك، قال آل الشيخ "سعدت بلقاء رئيس الاتحاد الأمريكي لكرة القدم رئيس اللجنة القائمة على ملف الترشح لدول أمريكا وكندا والمكسيك. ملف قوي لتنظيم كأس العالم 2026".

وأشارت الهيئة في بيان الى ان لقاء آل الشيخ، وهو مستشار في الديوان الملكي السعودي ويتولى أيضا رئاسة اللجنة الاولمبية السعودية، بالمسؤول الأميركي، تخلله عرض الأخير "ملف الاستضافة المشترك وأبرز ما يتضمنه من جوانب واستعدادات لاستضافة هذا الحدث، متطلعا لدعم المملكة العربية السعودية لهذا الملف".

وكان آل الشيخ الذي يتولى أيضا رئاسة الاتحاد العربي لكرة القدم، قد رفض في وقت سابق، تأكيد ما اذا كانت السعودية ستدعم الملف المغربي.



شاهد علي قناة الجزير صحفي مغربي يبهدل السعودية لرفضها دعم ملف المغرب لاستضافة مونديال 2026"
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
العميــد

avatar

عدد المساهمات : 18
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 30/03/2018
العمر : 75
الموقع : المملكة العربية السعودية

مُساهمةموضوع: رد: مونديال 2026.. السعودية تدعم رسميا الملف الأمريكي ضدا في المغرب   الخميس أبريل 05, 2018 12:41 am

الحسيني: تصريحات "آل الشيخ" لا تعبر عن الموقف السعودي
الخميس 05 أبريل 2018 - 03:30


No  No  No



في وقت خرج السفير السعودي بالرباط بتصريحات صحافية تؤكد عمق العلاقات التاريخية بين البلدين، بعد الضجة التي أثارها تركي آل الشيخ، رئيس الهيئة العامة للرياضة السعودية، إذ التقى كارلوس كورديرو، رئيس الاتحاد الأمريكي لكرة القدم، رئيس لجنة ترشيح الولايات المتحدة وكندا والمكسيك لاستضافة مونديال 2026.

وأشاد آل الشيخ، حسب ما دونه، بقوة الملف المشترك الأمريكي الذي ينافس الملف المغربي على استضافة مونديال 2026، ونشر صورة تجمعه بكورديرو على حسابه الرسمي في "تويتر" وعلق عليها بالقول: "سعدت بلقاء رئيس الاتحاد الأمريكي لكرة القدم رئيس اللجنة القائمة على ملف الترشح لدول أمريكا وكندا والمكسيك.. ملف قوي لتنظيم كأس العالم 2026".

ورغم أن آل شيخ معروف بقربه "الكبير" من ولي العهد محمد بنسلمان، ويشتغل في الديوان الملكي، فإن تاج الدين الحسيني، أستاذ جامعي خبير في العلاقات الدولية، قلّل من تداعيات تصريحاته، مستبعدا في الآن ذاته أن تكون هذه الخرجات تعكس الموقف الرسمي السعودي.

وقال الحسيني: "تصريحات آل الشيخ لا تعبّر بالضرورة عن المزاج الرسمي السعودي الذي لم يُفرج بعد عن موقفه بخصوص دعم الملف المغربي في مونديال 2026، لأن الميدان الرياضي تبقى له خصوصياته".

وتعليقا على الأزمة الخليجية والموقف المغربي تابع الحسيني بأن "المغرب فضَّل مُمارسة الحياد الإيجابي من منطلقين: عدم تجميد علاقاته مع قطر، ثم إمكانية التدخل كوسيط لحل أزمة الخليج، وهي المحاولة التي باءت بالفشل، ليس بسبب ضعف الأداء الدبلوماسي للمملكة، وإنما لاعتبارات أخرى"، وزاد: "الولايات المتحدة والكويت بحجمهما لم تستطيعا الوصول إلى الحل في إطار الوساطة المقدمة في هذا الملف".

وأورد المتحدث ذاته أن "المغرب سَيَمْضي في تعامله مع قطر، وفي الوقت نفسه سيعزز الشراكة القوية التي تجمعه بالمملكة السعودية"، قبل أن يشير إلى أن "النظام السعودي يعيش في هذه المرحلة في ظل تحولات ومتغيرات إقليمية كبيرة، ولا يمكنه أن يُضحي بحليف قوي هو المغرب، رغم التقارب الكبير الذي أبداه مع الولايات المتحدة الأمريكية، خاصة بعد زيارة ولي العهد الأخيرة إلى واشنطن".

واستبعد أستاذ العلاقات الدولية انسحاب المغرب من التحالف العربي الذي تقوده المملكة السعودية في اليمن، الذي يُعرف إعلاميًا بـ "عاصفة الحزم"، قائلا: "لا يمكن لمثل هذه التصريحات أن تحدث شرخا في العلاقات المغربية السعودية لأن الأمر أعمق من ذلك بكثير".


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
salah

avatar

عدد المساهمات : 14
السٌّمعَة : 1
تاريخ التسجيل : 04/04/2018
العمر : 63

مُساهمةموضوع: رد: مونديال 2026.. السعودية تدعم رسميا الملف الأمريكي ضدا في المغرب   الجمعة أبريل 06, 2018 2:55 pm

ردٌ مغربي ناري بعد تصريحات تركي آل الشيخ حول مونديال 2026
نُشر بتاريخ :  2018-04-05 - 18:32




اثارت تصريحات رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للرياضة السعودية تركي آل الشيخ غضباً لدى المغاربة، بعد إشادته بملف الترشيح المشترك للولايات المتحدة وكندا والمكسيك لاستضافة مونديال 2026، بدلاً من دعم ملف المغرب.

واستضاف آل شيخ رئيس الاتحاد الأميركي لكرة القدم كارلوس كورديو، وهو المسؤول أيضاً عن لجنة الترشيح الثلاثية، وأكد سعادته بهذا اللقاء، وقد غرّد مرحباً به على حسابه الرسمي في موقع التواصل الاجتماعي تويتر، وكذلك حساب الهيئة الرياضية السعودية مرفقاً صورة لهما.

وأضاف آل شيخ: “ملف قوي لتنظيم كأس العالم 2026″، هذا الأمر عاد وأثار جدلاً كبيراً في الأوساط الرياضية المغربية، بعد تصريحات رئيس الهيئة العامة للرياضة السعودية الأولى قبل فترة حين قال: “سنرى مصلحة المملكة أولاً، اللون الرمادي لم يعد مقبولاً لدينا”.

الجماهير المغربية كان رلها راي في الموضوع حيث تهكم البعض بالقول ردا على ما نشره تركي آل شيخ، : “شكراً لعدم تلويثكم ملف المغرب، هذا شرف عظيم، يكفينا دعم قطر والجزائر وشرفاء العرب”،

تغريدة ال ترك كان له وقع مستفز  حيث علق اخر بالقول : “تدعم ملف أميركا وكندا والمكسيك وتترك إخوانك العرب فعلاً يجب أن تتعالج حالاً”.

ولم يتوقف الأمر على المغاربة فقط بل دعمت العديد من الجماهير العربية ملف المغرب وتساءل أحدهم: “كيف لرئيس الاتحاد العربي لكرة القدم أن يدلي بتصريحات كهذه؟ ربما عليه أن يترك منصبه ويرحل”



الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
MAKAL
الادارية المميزة
الادارية  المميزة
avatar

عدد المساهمات : 78
السٌّمعَة : 5
تاريخ التسجيل : 15/03/2013
العمر : 37
الموقع : الولايات المتّحدة الأمريكيّة

مُساهمةموضوع: رد: مونديال 2026.. السعودية تدعم رسميا الملف الأمريكي ضدا في المغرب   السبت أبريل 07, 2018 2:56 am

فوزي القجع يزلزل الاتحاد العربي بهذا القرار الصارم
06/04/2018


What a Face  What a Face  What a Face

تنبيه مهم : ☑️
محتوى هذا الفيديو يتماشى مع الاستعمال العادل وهو لا يضر مالك المحتوى باي شكل من الاشكال



فوزي القجع يزلزل الاتحاد العربي بهذا القرار الصارم 06/04/2018

في مرحلة ما وزمن يظهر خونة يخونون اي شيء من اجل لاشيء  وهذا حال ال شيخ امير من امراء قريش وشارب بول البعير وخائن الملة والدين باع القضية وارتمى في حضن العدو الذي مزال يقتل في اطفال المسلمين كل يوم وامراء الجاهلية ويباركون ويساندون العيون الزرق والشعر الاصفر ضدا وكرها في المغرب وقطر وغيرها من الدول التي تخالفهوم الرأي في مجموعة من القضايا. واظن ان تعليق وعدم الانتماء الى اتحاد عربي شعاره الخيانة والكيل والكيد لاصحاب العمومة والقرابة  شيء ليس بجديد على العرب ولذالك يجب الخروج من هذا الاتحاد الهمجي الذي يكن للمغرب الحقد الدفين ويتمنى لهذا البلد الامين التعثر.



مغربي يلقن تركي آل شيخ درسا لن ينساه حول تصريحاته بخصوص التصويت للمغرب في كأس العالم 2026



بي ان سبورت تناقش موضوع الساعة مؤامرة في أروقة الفيفا لاقصاء الملف المونديالي المغربي



الإعلام المصري يعلن دعمه بالكامل لملف المغرب 2026 {يستحق المشاهدة}

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
baghouz
المدير العام صاحب الموقع
المدير العام صاحب الموقع
avatar

عدد المساهمات : 272
السٌّمعَة : 56
تاريخ التسجيل : 16/04/2012
العمر : 57
الموقع : دار الشاوى الجديدة شمال المملكة المغربية

مُساهمةموضوع: رد: مونديال 2026.. السعودية تدعم رسميا الملف الأمريكي ضدا في المغرب   الإثنين أبريل 16, 2018 4:08 pm

Neutral No No Neutral



الموقف السعودي من دعم استضافة المغرب لمونديال 2026 قد يتغير بعد هذا المستجد



شاهد كيف دافع هذا التونسي الأصيل بحرقة عن حلم تنظيم المغرب لمونديال 2026 {يستحق المشاهدة }



قناة افريقية عالمية تروج لملف المغرب لمنديال 2026 بحضور الصحفية المغربية زينب الهواري + مفاجأة
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://baghouz.yoo7.com
baghouz
المدير العام صاحب الموقع
المدير العام صاحب الموقع
avatar

عدد المساهمات : 272
السٌّمعَة : 56
تاريخ التسجيل : 16/04/2012
العمر : 57
الموقع : دار الشاوى الجديدة شمال المملكة المغربية

مُساهمةموضوع: رد: مونديال 2026.. السعودية تدعم رسميا الملف الأمريكي ضدا في المغرب   الخميس أبريل 19, 2018 1:52 am

أنباء عن إقالة تركي آل شيخ من منصبه بسبب هجومه على الملف المغربي لتنظيم المونديال
16 أبريل، 2018 9:03 م


No No No



شفت تقارير اعلامية سعودية ، أن تعليمات من جهات عليا داخل المملكة العربية السعودية صدرت بإقالة رئيس الهيأة العامة للرياضة بالسعودية، تركي آل الشيخ، عقب شنه حملة بإسم بلده ضد ترشيح المغرب لإستضافة كأس العالم 2026 وإعلانه تأييد الملف الثلاثي الأمريكي.

ووفق المصادر ذاتها فإن القرار أتى على هامش المأدبة التي أقامها الملك محمد السادس بباريس، على شرف ولي العهد السعودي محمد بن سلمان، ورئيس الحكومة اللبنانية سعد الحريري، حيث أن الملك محمد السادس أعطى أوامر باستقبال نائب آل الشيخ، الذي سيصل للمغرب في الأيام القليلة القادمة لتصليح الأخطاء.

وكان تركي آل شيخ قد هاجم المغرب عبر عدة تغريدات على تويتر، حيت قال في احداها “لم يطلب أحد أن ندعمه في ملف 2026، وفي حال طلب من سنبحث عن مصلحة المملكة السعودية..اللون الرمادي لم يعد مقبولا لدينا”.

و كتب في أخرى “هناك من أخطأ البوصلة، إذا أردت الدعم فعرين الأسود في الرياض هو مكان الدعم، ماتقوم به هو إضاعة للوقت ..دع الدويلة تنفعك..رسالة من الخليج إلى المحيط”.

كما أعلن دعمه للملف الثلاثي الأمريكي، بنشر صورة رفقة مسؤول بالملف الثلاثي المشترك، أرفقها بتدوينة جاء فيها “سعدت بلقاء رئيس الاتحاد الأمريكي لكرة القدم رئيس اللجنة القائمة على ملف ترشيح الدول أمريكا وكندا والمكسيك.. ملف قوي لتنظيم كأس العالم 2026”.

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://baghouz.yoo7.com
KHAN H
كبار الشخصيات
كبار الشخصيات
avatar

عدد المساهمات : 78
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 13/04/2018
العمر : 37
الموقع : دار البيضاء المملكة المغربية

مُساهمةموضوع: رد: مونديال 2026.. السعودية تدعم رسميا الملف الأمريكي ضدا في المغرب   الأربعاء أبريل 25, 2018 3:23 am

What a Face What a Face What a Face



بنت تونسية تبكي وتتأسف على موقف السعودية من ملف المغرب لكأس العالم



بعد استهزائه بملف المغرب لتنظيم مونديال 2026 الاعلامي معتز مطر يبهدل السعودي " تركى ال الشيخ "



المغرب يرد بقوة على افتراءات السعودي اَل الشيخ بخصوص قرب المغرب تنظيم كاس العالم 2026 والمفاجئة



https://www.youtube.com/watch?v=GQe_6ZTPCwo
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
mekkiss
وسام العطاء
وسام العطاء
avatar

عدد المساهمات : 46
السٌّمعَة : 1
تاريخ التسجيل : 04/04/2018
العمر : 29
الموقع : الإِمَارات العربِيَّة المُتَّحِدة

مُساهمةموضوع: رد: مونديال 2026.. السعودية تدعم رسميا الملف الأمريكي ضدا في المغرب   الخميس مايو 10, 2018 2:14 am

مونديال 2026 .. آل الشيخ يميل إلى الملف الأمريكي
الجمعة 04 ماي 2018 - 14:40

No No No



بعدما كان المغاربة يتكهنون بأن يُثمر اللقاء الذي جمع العاهل المغربي، محمد السادس، بولي العهد السعودي، محمد بن سلمان، في العاصمة الفرنسية باريس، تحوُّلا في موقف السعودية بشأن دعْم الملف المغربي لاحتضان كأس العالم، عاد تركي آل الشيخ، رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للرياضة السعودية، لينسف هذه التكهنات.

وكان آل الشيخ أثار سخط ناشطين مغاربة على مواقع التواصل الاجتماعي قبل أسابيع حين لمّح، في "تغريدة" على موقعي "فيسبوك" و"تويتر"، إلى أنَّ المملكة السعودية لن تدعم الملف المغربي، وستدعم الملف الأمريكي، وهو ما فُسّر، حينها، على أنّه "عقاب" للمغرب على تقاربه مع دولة قطر.

وكتب آل الشيخ في حسابه على موقع "تويتر"، مطلع مارس الماضي، في خطاب موجّه إلى المغرب: "هناك من أخطأ البوصلة. إذا أردت الدعم فعرين الأسود في الرياض هو مكان الدعم..ما تقوم به هو إضاعة للوقت.. دع "الدويلة" تنفعك..رسالة من الخليج إلى المحيط".

وغداة اللقاء الذي جمع الملك محمد السادس مع ولي العهد السعودي محمد بنسلمان، ورئيس الوزراء اللبناني، سعد الحريري، في باريس، تكهّن عدد من المتابعين بأن يغيّر هذا اللقاء الموقف الذي عبّر عنه الرجل القوي في الإدارة الرياضية السعودية، لكنَّ الأخير عادَ ليؤكّد في مقابلة مع قناة CNN الأمريكية موقفه السابق.

تركي آل الشيخ أعاد التأكيد بالحرف الموقف الذي عبّر عنه قبل أسابيع، وقال، جوابا على سؤال صحافية CNN حول الملف الذي ستصوّت له السعودية: "نحن نبحث عن مصالح المملكة العربية السعودية..لم نحدد موقفنا بالضبط إلى حد الآن، لكنّ مصالح المملكة العربية السعودية فوق كل اعتبار".

ورغم إشارته إلى أنَّ السعودية لم تحدد موقفها إلى حد الآن، حول ما إنْ كانت ستصوّت للملف المشترك بين الولايات المتحدة الأمريكية وكندا والمكسيك، أم للملف المغربي، فإنّ تركي آل الشيخ حرص على التلميح إلى مَيل صوت السعودية إلى الملف الأمريكي، بحرصه على القول: "الولايات المتحدة الأمريكية دولة حليفة، ومن أعظم وأقوى حلفائنا في الشرق الأوسط".

الرجل القوي في الإدارة الرياضية السعودية أبْدى أيضا ميله إلى دعم الملف الأمريكي بقوله: "من أكثر كؤوس العالم التي استمتعت بها كأس العالم 1994 في أمريكا، والذي شهد حضورا جماهيريا لافتا، وحقق فيه المنتخب السعودي أفضل النتائج".




https://www.hespress.com/sport/390356.html
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
KHAN H
كبار الشخصيات
كبار الشخصيات
avatar

عدد المساهمات : 78
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 13/04/2018
العمر : 37
الموقع : دار البيضاء المملكة المغربية

مُساهمةموضوع: رد: مونديال 2026.. السعودية تدعم رسميا الملف الأمريكي ضدا في المغرب   الأربعاء يونيو 13, 2018 3:24 am

المغاربة يترقَّبون غدًا نتيجة احتضان كأس العالم 2026 وغضب من طعنة السعودية الغادرة
أضيف في 12 يونيو 2018 الساعة 42 : 20


يواجه المغرب امتحان صعب غدًا الأربعاء لمعرفة من سيكون الفائز في تنظيم كأس العالم سنة 2026 والخصم هو الثلاثي الولايات المتحدة – كندا – المكسيك، وما زال هناك بصيص أمل للمغرب رغم الانقسام الواضح وسط المغاربة بين مؤيد لاحتضان التظاهرة، ورافض بحجة الأولويّة للملفات الاجتماعيّة.


وكتبت صحيفة “لوموند” الفرنسيّة يوم الثلاثاء مقالاً بعنوان “كأس العالم 2026” لماذا المغرب ما زال يتطلع للفوز″، وقالت الصحيفة برهان المغرب على بعض النقط لصالحه وهي القرب الجغرافي من القارة الأوروبيّة، المعقل الكبير لكرة القدم، واحتضان مُدن لا تبعد أكثر من 500 كلم عن الدار البيضاء أمام آلاف كلم في حالة الثلاثي.


وجرب المغرب حظه أربع مرات خلال سنوات 1994، 1998، 2006، 2010، وكان دائمًا يخسر أمام منافسين كبار ومنهم الولايات المتحدة سنة 1994 وألمانيا سنة 2006 وضد حليفه التقليدي فرنسا سنة 1998.


واستطاع المغرب الحصول على دعم ملوك كرة القدم مثل الأرجنتيني ليونيل ميسي، والبرتغالي كريستيانو رونالدو، وإبراهوموفتيش الذين أعربوا عن موقف مؤيد للمغرب في شبكات التوصل الاجتماعي، لكن لا تأثير لهم أمام الضغط الذي تمارسه الولايات المتحدة على 211 أعضاء الفيفا، وبالخصوص تهديدات ترامب.


وينتظر الجميع خسارة المغرب بعدما تخلَّى عنه الأشقاء في القارة الأفريقيّة مثل جنوب إفريقيا وليبريا وزامبيا وزيمبابوي، لكن الضربة القاسية جاءت من بعض الدول العربيّة التي أعلنت تأييدها للولايات المتحدة مثل العربيّة السعوديّة، العرّابة المُفتَرضة للتَّضامُن العربيّ والإسلاميّ.


وحمل ترشح المغرب مفارقات في العلاقات الدوليّة، فقد انضمت السعوديّة إلى الولايات المتحدة، وهي الحليف التقليدي للمغرب، لكن إيران التي لديها علاقات مقطوعة مع المغرب صوّتت للأخير شأنَها شأنَ الجار الجزائر التي تجمعها علاقات سيئة بالرباط.


وتنظر روسيا والصين إلى تنظيم كأس العالم 2026 من زاوية الحرب الباردة، فسيمنحان صوتيهما ليس حُبًّا في المغرب بل ضِدًّا في الولايات المتحدة، فالحرب الباردة لا تقتصر على نشر الأسلحة والمواجهة في سوريا بل تمتد إلى القطاع الرياضي.


ويوجد توجُّس وسط المغاربة بخسارة الترشيح والاعتراف بعدم مجاراة الحليف الأمريكي بالخصوص في ظل التهديدات التي تصدر عن رئيس هائج مثل دونالد ترامب يُهدِّد بطريقةٍ فَجّةٍ من يُعارِض الولايات المتحدة.


وهناك انقسام وسط المغاربة، طرف يعتقد في احتضان المغرب فخرًا للوطن يجعله في مصاف الدول ذات الشأن، وطرف يعارض استضافة كأس العالم وسط الظروف الاجتماعيّة البيئة التي يحياها جزء هام من المغاربة.


وإذا خسر المغرب استضافة كأس العالم 2026، فستكون المرّة الخامسة، ولن تُغيّر الخسارة من الأوضاع المغربيّة، لكن في حالة الفوز فستكون هزّة نفسيّة للمغاربة قد تُعيد لهم الثِّقة المَفقودة خلال السَّنوات الأخيرة.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
مونديال 2026.. السعودية تدعم رسميا الملف الأمريكي ضدا في المغرب
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات واحة عبد الحميد للخياطة التقليدية :: منتدى الرياضي-
انتقل الى: