منتديات واحة عبد الحميد للخياطة التقليدية


๑۩۞۩๑مصمم الأزياء : السيد عبد الحميد بغوز يرحب بكم فى مدينة القصر الكبير๑۩۞۩๑
 
الرئيسيةاليوميةمكتبة الصورس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 "مايمكنش" تطلب دعم مشاهِير لـ"موروكو 2026"

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
baghouz
المدير العام صاحب الموقع
المدير العام صاحب الموقع
avatar

عدد المساهمات : 272
السٌّمعَة : 56
تاريخ التسجيل : 16/04/2012
العمر : 57
الموقع : دار الشاوى الجديدة شمال المملكة المغربية

مُساهمةموضوع: "مايمكنش" تطلب دعم مشاهِير لـ"موروكو 2026"   الأربعاء مايو 16, 2018 1:59 am

"مايمكنش" تطلب دعم مشاهِير لـ"موروكو 2026"
الخميس 10 ماي 2018 - 10:35


No No No



اخْتار سعد عابد، الناشط في مجال البيئة، دعم ترشح المغرب لاحتضان كأس العام 2026، بطريقته الخاصة، مُسْدِيا بذلك خدمة كبيرة للجنة الترشح المغربي، حيث تستهدف حملته التي أطلق عليها اسم #Maymknch2026، نجوم ومشاهير العالم، يقوم بزيارتهم خلال 26 يوما في مختلف دول العالم، على أن يقدموا الدعم لترشح المملكة، وذلك من خلال الظهور في شريط فيديو والنفخ في كرة.

وكشفت زينب عابد، مسؤولة التواصل في المشروع، لـ"هسبورت"، عن تفاصيل حملة #Maymknch2026، مؤكدة أن الفكرة جاءت عند وضع ملف ترشح المغرب لاستضافة كأس العالم 2026، والرغبة الكبيرة التي ظهرت لدى مسؤولي الملف الثلاثي في نيل شرف تنظيم هذه النسخة، حيث بدأ الشاب المغربي بجمع 2026 صوتا لصالح ترشيح المملكة، قبل أن يقرر مقابلة 26 نجما في 26 دولة مختلفة خلال 26 يوما لحشد الأصوات.

وأضافت زينب عابد، أن البداية كانت مع الكاميروني سامويل إيطو، الذي عرض عليه الناشط سعد الفكرة، حيث كان مترددا في الوهلة الأولى قبل أن يقبل العرض، ويساعدهم على لقاء كل من إنييستا وميسي، مضيفة: "انتقلنا إلى تركيا للقاء اللاعب إيطو، حيث عيّن النجمين ميسي وإنييستا لخوض التحدي.. بعد ذلك تواصل إيطو معهما لتحديد موعد لتصوير أشرطة الفيديو، لينتقل بذلك سعد عابد إلى إسبانيا لمقابلتهما".

ونفت المتحدثة ذاتها، وجود أي دعم من قبل لجنة ترشح المغرب لاحتضان العرس العالمي، أو الجامعة الملكية، مؤكدة أن الدعم الوحيد الذي حصل عليه الناشط سعد عابد هو حصوله على تذكرة سفر واحدة وقام بشراء واحدة أخرى من وكالة أسفار، متمنية أن تلقى الفكرة دعما من قبل بعض المستشهرين، خصوصا وأن الإقامة والتنقل مكلفين جدا.

وأكّدت زوجة الشاب المغربي، أن الأخير سيقابل مجموعة من المشاهير خلال الأيام المقبلة، حيث سيلتقي بعض مغنيي "الراب" في الديار الفرنسية للقيام بنفس العملية، بعد لقاء النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، الذي عبّر عن دعمه ومساندته للملف المغربي.


https://www.hespress.com/sport/390974.html
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://baghouz.yoo7.com
 
"مايمكنش" تطلب دعم مشاهِير لـ"موروكو 2026"
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات واحة عبد الحميد للخياطة التقليدية :: منتدى الرياضي-
انتقل الى: