منتديات واحة عبد الحميد للخياطة التقليدية


๑۩۞۩๑مصمم الأزياء : السيد عبد الحميد بغوز يرحب بكم فى مدينة القصر الكبير๑۩۞۩๑
 
الرئيسيةاليوميةمكتبة الصورس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 مونديال 2026..ملف المغرب يُبهر الدول الإسكندنافية

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
KHAN H
كبار الشخصيات
كبار الشخصيات
avatar

عدد المساهمات : 44
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 13/04/2018
العمر : 37
الموقع : دار البيضاء المملكة المغربية

مُساهمةموضوع: مونديال 2026..ملف المغرب يُبهر الدول الإسكندنافية   الأحد مايو 13, 2018 2:21 am

مونديال 2026..ملف المغرب يُبهر الدول الإسكندنافية
07 ماي, 2018 - 13:58:00


What a Face Neutral Neutral Neutral What a Face


جماهير مغربية ترحب بضيوف المغرب خلال مونديال 2026(ارشيف)

أكد مسؤول في لجنة ترشيح المغرب لاستضافة مونديال 2026، أن الملف المغربي "أقنع وأبهر الدول الإسكندنافية"، خلال عرض قدمته بعثة مغربية، في العاصمة الدنماركية كوبنهاغن.

وقال المسؤول المغربي، في تصريح لوكالة الأناضول، إن البعثة التابعة للجنة ترشيح الملف المغربي، قدمت يوم الجمعة 04 ماي، عرضا مفصلا حول ملف المغرب، أمام رؤساء اتحادات كرة القدم في الدانمارك، والسويد، وفنلندا، وآيسلندا، والنرويج، مستعرضة أهم امتيازات الملف المغربي، وكذا قدراته التنظيمية من أجل استضافة المونديال.

وأضاف المتحدث، أن عرض الملف "أقنع وأبهر رؤساء الاتحادات الخمس، الذين وَصفوا الملف المغربي، بالقوي والمقنع"، مشيرا إلى أن رؤساء الاتحادات الخمس، أجمعوا "على أن العرض المغربي كان مقنعا، ولعل أبرز النقاط التي أقنعتهم، هي عامل القرب الجغرافي بين المغرب وهذه الدول".

وتابع المسؤول بالقول: "بين الدار البيضاء وكوبنهاغن 4 ساعات فقط عبر الطائرة، كما أن لاعبي الكرة الأوروبيين وجميع المنتخبات المشاركة في المونديال، لن تكون في حاجة للسفر الطويل عبر الطائرة في تنقلها بين المدن والمباريات".

وفي السياق ذاته، أفاد مراسل الأناضول، بأن هشام العمراني، المكلف بالعلاقات الخارجية في اللجنة، هو من تكلف باستعراض أهم عناصر قوة الملف المغربي، وذلك في قاعة المؤتمرات التابعة لأحد الفنادق المجاورة لمطار كوبنهاغن الدولي، في عرض تجاوزت مدته ساعة ونصف.

وإضافة إلى العمراني تضم البعثة، فوزي لقجع، رئيس الاتحاد المغربي لكرة القدم، ولمياء بوطالب، وزيرة السياحة المغربية، بالإضافة إلى عضو في الاتحاد الإفريقي لكرة القدم.

يشار إلى أن بعثة خاصة من الثلاثي الأمريكي، المكون من الولايات المتحدة الأمريكية، وكندا، والمكسيك، والمنافس للملف المغربي، قدمت هي الأخرى عرضا مفصلا حول ملفها لتنظيم مونديال 2026، في نفس الفندق، مباشرة بعد تقديم العرض المغربي.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
مونديال 2026..ملف المغرب يُبهر الدول الإسكندنافية
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات واحة عبد الحميد للخياطة التقليدية :: منتدى الرياضي-
انتقل الى: