منتديات واحة عبد الحميد للخياطة التقليدية


๑۩۞۩๑مصمم الأزياء : السيد عبد الحميد بغوز يرحب بكم فى مدينة القصر الكبير๑۩۞۩๑
 
الرئيسيةاليوميةمكتبة الصورس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 شبكة "بي بي سي": رئيس الفيفا حاول منع المغرب من استضافة مونديال 2026

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
baghouz
المدير العام صاحب الموقع
المدير العام صاحب الموقع
avatar

عدد المساهمات : 272
السٌّمعَة : 56
تاريخ التسجيل : 16/04/2012
العمر : 57
الموقع : دار الشاوى الجديدة شمال المملكة المغربية

مُساهمةموضوع: شبكة "بي بي سي": رئيس الفيفا حاول منع المغرب من استضافة مونديال 2026   الأربعاء أبريل 25, 2018 9:56 am

شبكة "بي بي سي": رئيس الفيفا حاول منع المغرب من استضافة مونديال 2026
25 أبريل, 2018 - 14:38:00


No No No


لقجع ورئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم جياني إنفانتينو

كشف مصدر بالفيفا لشبكة "بي بي سي" أن رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم جياني إنفانتينو حاول منع المغرب من استضافة مونديال 2026 .

ويواجه جياني إنفانتينو ادعاءً بأنه سعى للتدخل في تحديد الدولة التى ستستضيف كأس العالم عام 2026.

وحسب شبكة "بى بي سي" فإن إنفانتينو حاول منع اسم المغرب من الظهور على أوراق الاقتراع لأنه يفضل عرضا مشتركا لأمريكا وكندا والمكسيك.

وردا على ذلك، نقلت "بي بي سي" عن المتحدث باسم "الفيفا" إن اللجنة التى نظرت فى عروض استضافة البطولة استرشدت بمعايير واضحة وموضوعية وإن إنفانتينو لم يشارك في العملية ولن يشارك مستقبلا فى أى تصويت مشابه.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://baghouz.yoo7.com
bmno

avatar

عدد المساهمات : 19
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 25/04/2018
العمر : 44

مُساهمةموضوع: رد: شبكة "بي بي سي": رئيس الفيفا حاول منع المغرب من استضافة مونديال 2026   الخميس أبريل 26, 2018 2:17 am

موقع BBC يكشف: رئيس الفيفا يحاول منع المغرب استضافة كأس العالم 2026!!
أضيف في 25 أبريل 2018 الساعة 59 : 15


What a Face What a Face What a Face What a Face



قالت موقع “BBC عربي”، إنّ رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم “جياني إنفانتينو”، يواجه ادعاءً بأنه سعى للتدخل في تحديد الدولة التي ستستضيف كأس العالم عام 2026.

ووذكر الموقع أن “إنفانتينو” حاول منع اسم المغرب من الظهور على أوراق الاقتراع لأنه يفضل عرضا مشتركا لأمريكا وكندا والمكسيك.


وردا على ذلك، قال المتحدث باسم “الفيفا” إن اللجنة التى نظرت فى عروض استضافة البطولة استرشدت بمعايير واضحة وموضوعية وإن إنفانتينو لم يشارك في العملية ولن يشارك مستقبلا فى أى تصويت مشابه.


ويعتزم المغرب الذي تقدم بترشيحه للمرة الخامسة بعد أعوام 1994 و1998 و2006 و2010، الاستضافة على 12 ملعبا في 12 مدينة، منها خمسة ملاعب جاهزة سيتم تجديدها، وبناء ثلاثة أخرى حديثة.

غانا تدعم المغرب

واليوم، أعلنت غانا دعمها الكامل للمغرب لتحقيق حلم استضافة بطولة كأس العالم 2026، حسبما ذكر الاتحاد المغربي لكرة القدم.


وذكر الاتحاد المغربي لكرة القدم، عبر صفحته الرسمية بموقع “تويتر”، أن الرئيس الغاني نانا أودو استقبل الثلاثاء، وفداً من الاتحاد الأفريقي يضم أحمد أحمد رئيس “الكاف”، وفوزي لقجع رئيس الاتحاد المغربي، ونواب رئيس الاتحاد الأفريقي.


وأضاف الاتحاد المغربي، “عبر السيد نانا أكوفو أودو، خلال هذا الاستقبال الذي عقده بالقصر الرئاسي بالعاصمة أكرا، عن دعمه اللامشروط لملف ترشيح المغرب لاستضافة نهائيات كأس العالم 2026”.


وفي ترشيحه للمونديال، يعول المغرب بشكل أساسي على دعم الدول الإفريقية (54)، ويعتبر أن ترشيحه هو “ترشيح للقارة الإفريقية بأكملها”، سعيا لمونديال “إفريقي” ثان بعد جنوب إفريقيا 2010، عندما خسر المغرب حق الاستضافة 10-14.


وبمواجهة المغرب، رشحت اللجنة المنظمة للترشيح الثلاثي الأمريكي-المكسيكي-الكندي، قائمة من 23 مدينة لإقامة المنافسات.

وتقع 17 من المدن الـ 23 في الولايات المتحدة منها لوس أنجلس وميامي وواشنطن وبوسطن، وثلاث في كندا هي لأدمونتون ومونتريال وتورونتو، وثلاث في المكسيك هي غوادالاخارا ومكسيكو ومونتيري. وفي حال فوز “يونايتد بيد” (الترشيح الموحد)، سيتم اختيار 16 مدينة فقط لاستضافة المباريات.

وأشار “يونايتد بيد” إلى أن متوسط سعة الملاعب المقترحة هو 68 ألف مقعد، ويعول على بيع 5,8 ملايين بطاقة دخول إلى الملاعب برقم أعمال يصل إلى 2,1 مليار دولار.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
Beatsi

avatar

عدد المساهمات : 31
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 04/04/2018
العمر : 29
الموقع : دار البيضاء المملكة المغربية

مُساهمةموضوع: رد: شبكة "بي بي سي": رئيس الفيفا حاول منع المغرب من استضافة مونديال 2026   الخميس أبريل 26, 2018 2:33 am

LA FIFA COMPLOTERAIT C TRE LE MAROC DANS LE M DIAL 2026

L'Afrique toute entière devrait peser de tout son poids pour que le continent africain ,a travers le Maroc, abrite le mondial 2026 quand le president de la FIFA apparemment aurait une préférence accrue pour le groupe USA-Canada et Mexique pour organiser ce mondial 2026. Certaines conditions surprise de dernière minute sont inventées par la FIFA de façon flagrante dans le but d'écarter le Maroc de cette compétition mondiale avant même le vote... Pourquoi ne pas forcer la FIFA a organiser ce mondial a tour de rôle entre les continents Depuis la création du mondial de football a ce jour ,une seule fois cette fête footballistique mondiale a été organisée en terre africaine en Afrique du Sud. Il devient claire maintenant que si l'Afrique du Sud avait été désignée alors pour organiser le mondial en 2010 c'est tout simplement parce qu'il n y avait pas alors de concurrents occidentaux ,l' Afrique du Sud était restée finaliste dans cette compétition contre un autre pays africain en l’occurrence le Maroc. Le Maroc est un pays africain qui a toute la capacité de pouvoir organiser ce mondial 2026 dans de bonnes conditions,priver le Maroc ce pays africain de l'organisation de cet mondial 2026 serait une décision arbitraire de la FIFA et un préjudice de taille pour tout le continent africain. Jusqu’à quand le continent africain allait continuer a accepter d'être négligé tout le temps sous-estimee de façon aberrante et jamais considéré a sa juste valeur?
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
Beatsi

avatar

عدد المساهمات : 31
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 04/04/2018
العمر : 29
الموقع : دار البيضاء المملكة المغربية

مُساهمةموضوع: رد: شبكة "بي بي سي": رئيس الفيفا حاول منع المغرب من استضافة مونديال 2026   الخميس أبريل 26, 2018 7:04 am

عضو في الفيفا: يجب أن يصل ملف المغرب إلى مرحلة التصويت
26 أبريل, 2018 - 10:40:00


No No No


لقجع ورئيس الفيفا

دعا رئيس الاتحاد الألماني لكرة القدم، غريندل رينهارد، إلى ضرورة السماح للمغرب ببلوغ مرحلة التصويت الخاصة باختيار البلد المضيف لكأس العالم سنة 2026.

وقال العضو البارز في الفيفا، إنه ضد استبعاد أي مرشح من المرشحين لاستضافة نهائيات كأس العالم 2026 قبل مرحلة التصويت تفاديا للإشاعات التي قد تتحدث عن مؤامرة من الفيفا لإبعاد مرشح دون أخر.

وكانت مجموعة من المنابر الإعلامية العالمية، بما فيها الألمانية، أكدت أن هناك مؤامرة تحاك في الخفاء لإقصاء المغرب قبل مرحلة التصويت، بإلزامه بشروط تعجيزية تمنعه من الاستجابة إليها في الوقت الراهن.

وكانت قناة "بي بي سي" البريطانية ومجلة "فيلت" الألمانية ومنابر إعلامية أخرى قد أكدوا أن رئيس الفيفا الايطالي جياني ايفانتينو، يسعى بكل ما يملك من قوة إلى إهداء كأس العالم 2026 إلى أمريكا.

ويرى عضو الفيفا، غريندل رينهارد، أن إقصاء المغرب قبل يوم الاقتراع المقرر في الثالث عشر من شهر يونيو المقبل، سيقوي القيل والقال عن شفافية الاتحاد الدولي للعبة وانحيازه إلى ملف دون أخر.

وأضاف: "مادام لدينا ملفين فقط فيجب أن يمر الجميع إلى التصويت لحسم النتيجة، دون أن نضع الاتحاد الدولي لكرة القدم في متاهات الشائعات والتحامل على بلد مرشح".
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
شبكة "بي بي سي": رئيس الفيفا حاول منع المغرب من استضافة مونديال 2026
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات واحة عبد الحميد للخياطة التقليدية :: منتدى الرياضي-
انتقل الى: