منتديات واحة عبد الحميد للخياطة التقليدية


๑۩۞۩๑مصمم الأزياء : السيد عبد الحميد بغوز يرحب بكم فى مدينة القصر الكبير๑۩۞۩๑
 
الرئيسيةاليوميةمكتبة الصورس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 مضمون - 15 عامًا - بدون بوتوكس!

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Mihado

avatar

عدد المساهمات : 37
السٌّمعَة : 5
تاريخ التسجيل : 09/04/2018
العمر : 48

مُساهمةموضوع: مضمون - 15 عامًا - بدون بوتوكس!   الثلاثاء أبريل 24, 2018 3:05 am

مضمون - 15 عامًا - بدون بوتوكس!
17.04.2018


What a Face No No What a Face



استيقظت ذات يوم وعندما نظرت في المرآة انفجـرت في البكاء. كانت جبهتي مليئة تمامًا بالتجاعيد العميقة والخطوط الدقيقة - كان ذلك في يوم خريفي بارد، ولكن قلبي كان يتوق للدفء والضوء. لسبب ما، تذكرت قصة كنت قد قرأتها في الماضي حول امرأة تمكنت من تجديد شباب وجهها في المنتجعات المتخصصة في تونس. هذه المستعمرة الفرنسية السابقة مليئة بخبراء التجميل الذين يستخدمون المنتجات المحلية الرائعة لمساعدة الناس. هؤلاء الخبراء يعملون أرخص بمرتين أو ثلاث مرات من خبراء التجميل المغاربة. أعتقد لهـذا السبب رحلات تونس مشهـورة للغاية في جميع أنحاء العالم، بما في ذلك المغرب أيضًا :-)

أنا أستحق أن أكون جميلة، أليس كذلك؟! - مع أخذ ذلك في الاعتبار، بدأت أسأل عـن الرحلات التونسية. ولم يمض وقت طويل حتى أغرتني رحلة بخصم 50% في إحدى وكالات السفر. سأدخل في صلب الموضوع، بعد ليلتين حجزت في مركز سبا بيو أزور في مدينة الحمامات الهادئة. بدأ السحرة المحليين القيام بعملهم في لحظة دخولي هناك. لا أريد أن أضيع وقتكم بكل هـذه القصص عن الطحالب وأقنعة الطين أو أنابيب التدليك المائي. هذا ليس موضوعنا. أردت أن أخبركم عن الأشياء التي فعلوها بوجهي.

تم تصميم الدورة لتستمر 12 يومًا. وضعـت صـورة لوجهي لتتمكـنوا من رؤية الفرق لاحقًا بأعينكم أيضًا. بالعودة إلى قصتنا، كنت جالسة على كرسي فاخر مع خبيرة تجميل رائعة، استمتع بالعلاج - كان الأمـر مدهشًا للغاية! موسيقى مهدئة جميلة وروائح عطرية حارة تملأ الهواء وتدليك رائع بكريم مميز. استغرقت العملية بأكملها حوالي 15-20 دقيقة واستمر هذا لمدة 12 يومًا. أما بالنسبة للنتائج، يمكنكم رؤيتها بأنفسـكم في الصور. هنا، فقط ألقوا نظرة.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
مضمون - 15 عامًا - بدون بوتوكس!
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات واحة عبد الحميد للخياطة التقليدية :: قضايا آدم-
انتقل الى: