منتديات واحة عبد الحميد للخياطة التقليدية


๑۩۞۩๑مصمم الأزياء : السيد عبد الحميد بغوز يرحب بكم فى مدينة القصر الكبير๑۩۞۩๑
 
الرئيسيةاليوميةمكتبة الصورس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 مونديال 2026.. "تاسك فورس" تصدم الأمريكيين بملاحظات سلبية

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
baghouz
المدير العام صاحب الموقع
المدير العام صاحب الموقع
avatar

عدد المساهمات : 272
السٌّمعَة : 55
تاريخ التسجيل : 16/04/2012
العمر : 57
الموقع : دار الشاوى الجديدة شمال المملكة المغربية

مُساهمةموضوع: مونديال 2026.. "تاسك فورس" تصدم الأمريكيين بملاحظات سلبية   الأحد أبريل 22, 2018 3:11 pm

مونديال 2026.. "تاسك فورس" تصدم الأمريكيين بملاحظات سلبية
22 أبريل, 2018 - 19:27:00


What a Face No No What a Face


اعضاء تاسك فورس

لم تكن زيارة لجنة الاتحاد الدولي الكرة القدم، "تاسك فورس"، إلى الولايات المتحدة الأمريكية، كما توقع البعض أن تنبهر بمنشآت أمريكا وكندا والمكسيك، بل أبدت اللجنة التقنية لـ"الفيفا" ملاحظات سلبية كثيرة حول الملف الأمريكي لمونديال 2026 والذي يتنافس فيه مع المغرب.

ومن الملاحظات السلبية التي وجهتها لجنة "الفيفا" لدول أمريكا الشمالية، أن ملاعبها بنيت في الأساس لتشهد مباريات كرة القدم الأمريكية والبيسبول وأكدت اللجنة أن أغلب الملاعب الأمريكية، لا تصلح حاليا لكرة القدم.

وأبدت اللجنة التقنية للاتحاد الدولي، ملاحظات حول غلاء أسعار الفنادق في المدن الأمريكية كما سجلت اللجنة المكونة من خمسة أعضاء، ملاحظات سلبية بخصوص بعد المسافات بين الملاعب المرشحة والمطارات وهو أمر قد يتطلب في بعض الحالات من الجماهير يوما كاملا من اجل التنقل من مدينة إلى أخرى ومن ملعب إلى آخر.

ورشحت دول أمريكا الشمالية، 23 مدينة لاستضافة مباريات كأس العالم 2026، 17 منها توجد في الولايات المتحدة الأمريكية، ولم تكترث لبعد المسافة بين تلك الملاعب وصعوبة التنقل بالنسبة للجماهير.

ومن بين النقط يفتقدها الملف الأميركي، ذلك الشغف بكرة القدم، وهو ما سجلته بشكل إيجابي لجنة "الفيفا" خلال زيارتها للمغرب حيث أبدت إعجابها بالانسجام الشعبي والحكومي والترقب الكبير لاستضافة الحدث الأكبر كرويا.

وأبرز مولاي حفيظ العلمي، رئيس لجنة ترشيح المغرب، خلال ندوة صحفية عقب انتهاء زيارة لجنة "الفيفا"، التي استمرت ثلاثة أيام، أن أعضاء الوفد سجلوا "الانخراط الاستثنائي لكل أجهزة الدولة المغربية و كبار المسؤولين " من أجل مواكبة ملف ترشيح المغرب لمونديال 2026 .

وأضاف العلمي أن لجنة الفيفا سجلت: "شغف جميع مكونات الشعب المغربي بهذا الحدث العالمي ،وهو ما يعكس بشكل جلي أن المغرب ككل يقف وراء هذا الترشيح"
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://baghouz.yoo7.com
Mihado

avatar

عدد المساهمات : 37
السٌّمعَة : 5
تاريخ التسجيل : 09/04/2018
العمر : 48

مُساهمةموضوع: رد: مونديال 2026.. "تاسك فورس" تصدم الأمريكيين بملاحظات سلبية   الثلاثاء أبريل 24, 2018 5:07 am


What a Face What a Face What a Face



صحفي مغربي لجنة الفيفا لم تتوقع أن المغرب بهذه الجدية في استضافة كأس العالم 2026 داو مايعاودو



شاهد تقرير لجنة تفتيش الفيفا عن المغرب واندهاشها من ملاعب رائعة جراء زيارتها قبل التصويت لكاس العالم





الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
ssner

avatar

عدد المساهمات : 17
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 25/04/2018
العمر : 20
الموقع : الوِلَايَات المُتَّحِدَة الأَمرِيكِيَّة

مُساهمةموضوع: رد: مونديال 2026.. "تاسك فورس" تصدم الأمريكيين بملاحظات سلبية   الخميس أبريل 26, 2018 4:09 pm

مونديال 2026.. إينفانتينو يدعو إلى اجتماع طارئ لعرض نتائج "تاسك فورس"
26 أبريل, 2018 - 20:57:00


No No No


صورة من الارشيف

دعا جياني إينفانتينو، رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا)، إلى اجتماع طارئ لمجلس الهيأة المشرفة على شؤون الكرة العالمية في الأسبوع المقبل، لمناقشة آخر المستجدات المتعلقة بترشيح المغرب وأمريكا لاستضافة مونديال 2026، خصوصا بعد التطورات الأخيرة التي كشفت عنها وسائل الإعلام الألمانية والإنجليزية عن عزم رئيس الفيفا استبعاد الملف المغربي من الوصول إلى مرحلة التصويت.

ويعرض إينفانتينو على رؤساء الكاف والاتحاد الأوروبي والأسيوي والكونكاكاف وأمريكا الجنوبية وأوقيانوسيا تقريرا أوليا للجنة التفتيش، التي قامت في أبريل الحالي بزيارة كل من المكسيك وكندا والولايات المتحدة الأمريكية، قبل الوصول إلى المغرب، إذ زارت كلا من مراكش وأكادير وتطوان ووجدة وطنجة والدارالبيضاء، والذي سيتضمن أولى ملاحظاتها عن الملفين المرشحين لاستضافة كأس العالم 2026.

ومن غير المستبعد أن يطلب رئيس الفيفا من رؤساء الكونفدراليات الست مراجعة تقرير تاسك فورس الأولي، وإبداء مختلف الملاحظات حوله، إلى جانب تقديم توصيات بشأنه قبل إعداد التقرير النهائي، الذي سيتم اعتماده في التنقيط، لمعرفة ما إذا الملفان المغربي والأمريكي سيمران لمرحلة التصويت في 13 يونيو القادم.


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
alharrak

avatar

عدد المساهمات : 29
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 16/04/2012
العمر : 37
الموقع : tanger maroc

مُساهمةموضوع: رد: مونديال 2026.. "تاسك فورس" تصدم الأمريكيين بملاحظات سلبية   الجمعة أبريل 27, 2018 5:38 am

ترامب يهدد الدول الداعمة لملف المغرب لاحتضان مونديال 2026
27 أبريل, 2018 - 09:27:00


No No No



أكد الرئيس الأمريكي دونالد ترامب دعمه للترشيح الأميركي الشمالي (الولايات المتحدة-المكسيك-كندا) لاستضافة نهائيات كأس العالم لكرة القدم عام 2026، محذرا الدول التي تدعم الملف المغربي، بتداعيات سياسية.

وقال ترامب في تغريدة على تويتر: "لقد قدمت الولايات المتحدة مشروعا قويا مع كندا والمكسيك بخصوص كأس العالم لعام 2026". وأضاف: "سيكون من العار أن تقوم الدول التي نساندها في جميع الظروف بمقاطعة الملف الأميركي. لماذا يتعين علينا مساندة هذه الدول عندما لا تدعمنا؟".

وسيختار الاتحاد الدولي (فيفا) البلد المضيف في 13 يونيو المقبل في موسكو عشية انطلاق نهائيات كأس العالم 2018 في روسيا. وحصل المغرب على دعم العديد من الدول البارزة في الأسابيع الأخيرة بينها فرنسا.

في المقابل، أكدت الدول العشر في أميركا الجنوبية دعمها "بالإجماع" للملف الأميركي الشمالي في بيان مشترك خلال اجتماع للاتحاد الأميركي الجنوبي (كونميبول).

ويعول الملف الثلاثي على 23 مدينة تم اختيارها ضمن لائحة أولية (بما في ذلك 4 مدن كندية و3 مكسيكية)، على أن تتضمن اللائحة النهائية 16 بملاعب يبلغ معدل طاقتها الاستيعابية 68 ألف متفرج.

أما المغرب فيطرح إقامة المباريات على 12 ملعبا (من أصل لائحة أولية من 14 ملعبا) في 12 مدينة، منها خمسة ملاعب جاهزة سيتم تجديدها، وبناء ثلاثة أخرى حديثة.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
مونديال 2026.. "تاسك فورس" تصدم الأمريكيين بملاحظات سلبية
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات واحة عبد الحميد للخياطة التقليدية :: منتدى الرياضي-
انتقل الى: